تركيب عشب طبيعي أبوظبي

تركيب عشب طبيعي أبوظبي

يتميز العشب الطبيعي بالشكل الأنيق وتغطية المساحات الواسعة حيث أن اللون الأخضر يبعث على الشعور بالراحة والاسترخاء، وتقوم شركة أفنان بتقديم خدمات تركيب عشب طبيعي أبوظبي للكثير من العملاء، من أجل تغطية المساحات الواسعة والاستعانة بأفضل الفنيين والكوادر المهنية والمهندسين المُختصين للتأكد من حصول العميل على كل ما يبحث عنه.

تركيب النجيل الطبيعي أبوظبي

تهتم شركة تركيب النجيل الطبيعي أبوظبي بتقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها العميل، والاستماع إلى الرؤية الكاملة لمساحة العشب الطبيعي قبل القيام بعملية التنفيذ من أجل الوصول إلى التخيل النهائي قبل القيام بعملية تركيب العشب الطبيعي على المساحة بالفعل، وتعمل شركة تركيب عشب طبيعي أبوظبي على توفير العمالة ذات الخبرة العالية للحصول على النتيجة المثالية التي يبحث عنها العميل.

تركيب ثيل طبيعي أبوظبي

من أجل تركيب ثيل طبيعي أبوظبي يحتاج العميل إلى التعرف على الظروف المناخية للمكان الذي يريد تركيب الثيل الطبيعي فيه، حيث يحتاج الثيل الطبيعي إلى الظروف المعينة للنمو بشكل مميز دون مواجهة مشكلة في الذبول أو التعرض لبطء النمو.

مميزات العشب الطبيعي

هناك الكثير من مميزات العشب الطبيعي والتي يمكن الحصول عليها فقط من خلال شركة تركيب عشب طبيعي أبوظبي، حيث أن زراعة عشب طبيعي هو أكثر الأنواع الأساسية لتصميم أي حديقة عامة أو حديقة خاصة، ومن أهم مميزات العشب الطبيعي ما يلي:

  • يحتوي العشب الطبيعي على خاصية ميكانيكية تساعد في امتصاصه للصدمات المختلفة؛ لذلك تركيب العشب الطبيعي في المناطق العامة والحدائق، أو حتى في الفيلات والأماكن الخاصة يُساعد في تقليل الصدمات عند السقوط.
  • العشب الطبيعي مهم في الحدائق العامة والملاعب وغيرها من الأماكن العامة حيث أنه يعمل على امتصاص كميات كبيرة من ثاني أكسيد الكربون المعبأ في الجو، وإنتاج كميات أخرى من الأكسجين المفيد للإنسان.
  • العناية بالعشب الطبيعي في الأماكن العامة يساعد في الشعور بالاسترخاء والتخلص من الطاقة السلبية، بفضل لون العشب الأخضر، والقدرة على تنقية الهواء من السموم والأتربة.
  • عند تركيب نجيل طبيعي فإن هذا يساعد في التخلص من درجات الحرارة المُرتفعة وتلطيف الأجواء الساخنة، وهذا بدوره يساعد في الشعور بالحيوية والنشاط، حيث تبلغ درجة امتصاص العشب الطبيعي لدرجات الحرارة العالية ما يقارب 10% من الانبعاثات الحرارية.
  • في حال تم العناية بالعشب الطبيعي بالطريقة الصحيحة؛ فإن هذا يعمل على تحسين خصوبة التربة، حيث لا يحتاج العشب إلى الاهتمام مثل الأنواع الأخرى من النباتات التي تحتاج إلى سقاية واهتمام بشكل دوري، ولكن التقليم للعشب فقط يساعد على تحسين جودته.
  • لا شك أن من مميزات العشب الطبيعي امتلاكه الشكل المميز والجميل، وهذا ما تقوم به شركة تركيب عشب طبيعي أبوظبي، حيث تقوم بتنسيق الحدائق والملاعب بالطريقة التي تساعد في الاسترخاء والشعور بالراحة.
تركيب عشب طبيعي أبوظبي
تركيب عشب طبيعي أبوظبي

انواع العشب الطبيعي

هناك الكثير من انواع العشب الطبيعي والتي يتم استخدام كل نوع من أنواع العشب الطبيعي في المكان المُناسب لها، وذلك من أجل وضع الأنواع المُناسبة في المكان الخاص بها وتقوم شركة أفنان بالتأكد من حصول العميل على الخدمة التي ترقى إلى المستوى المتوقع ومن أنواع العشب الطبيعي:

1. الثيل الطبيعي 

يتم زراعة وتركيب الثيل الطبيعي في المسطحات الخضراء الواسعة، وخاصة في الأماكن ذات درجات الحرارة العالية حيث أنها لا تحتاج إلى الكثير من العوامل للنمو مثلها مثل الأنواع المُختلفة من النجيل الطبيعي.

وهناك نوع آخر من الثيل الطبيعي يتميز بقدرته على النمو في درجات الحرارة الباردة دون أن يتأثر بالتغيرات المناخية الكبيرة.

2. العشب الطبيعي الخشن

تعرف بالأعشاب ذات الموسم الدافئ وهي أعشاب ذات أوراق عريضة خشنة الأطراف تنمو ببطء، بالإضافة إلى أنها تتحمل درجات الحرار ة العالية، كما أنه يمتلك مرونة عالية فلا يتكسر أثناء المرور عليه أو استخدام المعدات المُختلفة، وعلى الرغم من ذلك فإن هذا النوع من الأعشاب يحتاج عند زراعته الاهتمام به وسقايته بشكل أكبر من أنواع العشب الطبيعي الأخرى.

من الأنواع المختلفة من الأعشاب التي تناسب تركيب النجيل الطبيعي في الأماكن الباردة: (أعشاب برمودا، حريش، القديس أوغسطين، عشب زيوسيا، عشب الديكوندرا).

3. أعشاب الموسم البارد

هذه الأنواع هي  من أنواع العشب الطبيعي سريعة النمو، والتي تتميز بخواص عكس الأعشاب الخشنة؛ حيث أنها تمتلك أوراق رفيعة ومدببة، بالإضافة إلى عدم قدرتها على تحمل درجات الحرارة العالية، بل يمكن أن تتحمل درجات الحرارة المتوسطة والمائلة إلى البرودة.

تنمو هذه الأنواع من الأعشاب بشكل جيد مع الشمس والظل، ومن أهم هذه الأنواع: (عشب بلوجراس، الريجراس، عشب العنب الطويل).

خطوات تركيب العشب الطبيعي

هناك الكثير من خطوات تركيب العشب الطبيعي التي تقوم به شركة أفنان عن طريق تركيب عشب طبيعي أبوظبي، وتساعد هذه الخطوات في الحصول على افضل انواع العشب الطبيعي، وتتلخص في الآتي:

  •  يحتاج العشب الطبيعي إلى تركيب العشب الطبيعي عن طريق الفنيين والكوادر، ومن أجل الحصول على المظهر المثالي من المهم الاهتمام بالعشب الطبيعي وسقايته بصورة دورية من أجل العناية بالعشب الطبيعي.
  • تساعد الشركة العملاء في متابعة كافة أعمال تركيب النجيل الطبيعي في الموقع، بالإضافة إلى التأكد من نمو العشب بطريقة طبيعية كما هو موصى بها، والتأكد من أن العشب له نفس الشكل المتوقع.
  • يتم زراعة وتركيب النجيل الطبيعي في الأرض شتلات في بداية النمو، ثم يتم سقايتها والاهتمام بها حتى تمام إنباتها بالطول المرغوب فيه لمدة 4 أيام متواصلة للتعويض عن كمية المياه المفقودة أثناء عملية النقل من المشتل.
  • في حال ذبول العشب في الأرض بعد تركيبه فإن هذا راجع إلى العديد من الأسباب من أهمها احتمالية أن العشب تم اقتصاصه من مكان إنباته من فترة طويلة دون زرعها في الأرض، أو عندما يتم زراعة الأنواع غير المنانسبة من الأعشاب في الظروف التي لا تناسبها.
  • يتم الاهتمام بالعشب بعد تركيب العشب الطبيعي والتركيز على سقايتها بالماء ورش المبيدات الحشرية واتخاذ كافة الإجراءات التي تساعد في نمو العشب بشكل طبيعي وصحيح، وهذا ينطبق على جميع أنواع العشب الطبيعي المُختلفة.
  • من المهم التأكد من عدم سير أي شخص على النجيل بعد التركيب مباشرةً للتأكد من استقرار النجيل وتلاحمه ككتلة واحدة معًا، وهنا يأتي دور شركة تركيب عشب طبيعي أبوظبي، للتأكد من الحصول على النتيجة المطلوبة.

الخدمات التي تقدمها الشركة في تركيب العشب الطبيعي أبوظبي

يمكن الحصول على الكثير من الخدمات التي تقدمها الشركة في تركيب العشب الطبيعي أبوظبي، وذلك بهدف الحصول على رضا العميل، والوصول إلى المستوى المُتوقع من الخدمة، ومن أهم هذه الخدمات:

زراعة العشب الطبيعي للحدائق أبوظبي

يتم زراعة العشب الطبيعي للحدائق أبوظبي، والحرص على البحث عن افضل انواع العشب الطبيعي التي تتناسب مع الحدائق من خلال الانتباه إلى الظروف المناخية وطبيعة الحدائق سواء كانت للأطفال، أو سير الآلات على النجيل، وغيرها من الأمور التي لا يجب إهمالها قبل القيام بعملية تركيب النجيل الطبيعي.

زراعة العشب الطبيعي للملاعب أبوظبي

تحتاج الملاعب إلى تولية الاهتمام الكبير لها قبل القيام بعملية زراعة العشب الطبيعي للملاعب أبوظبي، وهذا من أجل التأكد من أن العشب لا يتعرض للتلف أثناء الجري عليه، أو حدوث إجهاد وموت الشتلات بعد زراعة العشب الطبيعي للملاعب.

العناية بالعشب الطبيعي أبوظبي

يتم العناية بالعشب الطبيعي أبوظبي وريها بكمية المياه التي تحتاج إليها، والتأكد من أن العشب الذي تم تركيبه مناسب تمامًا للمكان الموجود فيه، وفي حال تم إهمال العشب بعد تركيب العشب الطبيعي مباشرة؛ فإن العشب سوف يتعرض للتلف والموت البطئ حتى لو تم الاهتمام به مرة أخرى؛ لذلك تقوم شركة تركيب عشب طبيعي أبوظبي بالاهتمام بعملية تركيب النجيل الطبيعي من بداية عملية التركيب وحتى الانتهاء منها.

اسعار تركيب عشب طبيعي أبوظبي

تختلف اسعار تركيب عشب طبيعي أبوظبي من عميل لآخر اعتمادًا على الكثير من العوامل التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على المبلغ النهائي، ومن أهم العوامل هي المساحة التي يرغب العميل في ملء وتركيب النجيل الطبيعي فيها، بالإضافة إلى عدد العمالة وعدد الأيام التي يمكن أن يعمل فيها العمال، كلها أمور تساعد في تغيير التكلفة الإجمالية من عميل إلى آخر.

error: Content is protected !!
Call Now Button